مقالنا اليوم عن دكتور جراح مسالك بولية في القاهرة ، حيث نتناول في مقالنا التعريف بتخـصص دكتور جراح المسالك البولية ،

وماهى جراحة المسالك البولية ؟ والكثير من المعلومات عن طبيب و استشاري الكلى والمسالك البولية والتناسلية فتابعونا في هذه السطور عن دكتور جـراح مسالك بولية .

من هو دكتور جراحة مسالك بولية ؟

دكتور المسالك البولية هو الدكتور الذي يمارس جراحة المسالك البولية وكذلك عـلاج وتشخيص المشاكل المتعلقة بالمسالك البولية والتناسلية في كل من الرجال والإناث و ايضا مسالك بولية اطفال .

بالاضافة الى اعتبار اطباء المسالك البولية والعقم افضل جراحين يقومون بإجراء العمليات الجراحـية في المسالك البولية،

حيث يعمل أفضل جـراح على إزالة انسداد مجرى البول وأمراض أخرى مثل السرطان والأورام لدى الذكور والنساء.

كما أنه حاليًا يوجد لدى جميع المستشفيات والعيادات الخاصة قسم كامل خاص لتخصص المـسالك البولية وأمـراض الكلى. مع فريق خبراء من أطـباء وجراحين و دكتور مسالك بوليه وذكورة و اخصائي الامراض التناسـلية والذكورة. حيث يمتازون بكل الخبرة وذلك بداخل كل مستشفى لعلاج وإصلاح مشاكل المسالك البولية .

وبخلاف المـسالك البـولية ، يتم عـلاج وحل مـشاكل الجـهاز التناسلي الذكري من قبل اطبَاء متخصصين. حيث يشمل عـلاج القضيب والجهاز التناسلي الذي يتم استخدامه لعملية نقل البـول خارج الجسم وخروج الحيوانات المنوية ، وغدة البروسـتاتا التي تنتج السائل المنوي كل ذلك من خلال دكتور أخصائي مسالك بوليه متخصص في جراحة مسالك بولية بالغين و اطفال.

افضل دكتور لعلاج المسالك البولية في مصر الجديدة

ما هو تخصص المسالك البولية ؟

يرتبط المجال الطبي قسم “ مسالك بولية ” بأمراض المسالك البولية لدى الجنسين من النساء والرجال أيضاً، بالإضافة إلي أمراض الجهاز التناسلي، كذلك يمكن تصنيف أخصائي المسالك البولية إلى قسمين رئيسيين وهما :
أخصائي أمـراض المسالك البولية : وهى التي تركز على الأمراض العامة المتعلقة بمشكلات المسالك البولية .
ولكن هناك من يتخصص في نوع معين من أمراض المسالك البولية مثل :

1- العقم عند الرجال وأمراض الذكورة : وهو الذي يعالج مشكلات وعقم الرجال ،

2- المسالك البولية الأنثوية : وهى التي تتعامل مع الأمراض المتعلقة بالمسالك البولية والتناسلية للمرأة

3- جراحة المسالك البولية عند الأطفال: والتي تعالج مشـاكل المسالك البولية للأطفال وإصـلاح مـجرى البـول بالأطفال .

4- علم الأعصاب : الذي يتعامل مع مشـاكل الجِهاز البولي والمشاكل البوليه المتعلقة بالجهاز العصبي .

5- اورام المسالك البولية: التي تعالج سرطان الكلى و أورام المثانة وسرطان الخصية و سرطان البروستاتا .

تابع ايضا: مين احسن دكتور مسالك بولية في القاهرة ؟

افضل دكتور مسالك بولية

يعتبر طب المسالك البـولية من أكثر التخصصات الطبية شديدة الدقة والحساسية، وذلك لان ارتباط الأمراض والمشكلات التي يقوم بعلاجها هذا النوع من التخصص باثنتين من أهم العمليات الوظيفية الحيوية الموجودة فى الجسم، وهما عمليتي التكاثر وعملية الإخراج .

لذلك يعد طبيب إستشاري جراحة الكلى والمسالك البـولية والتناسلية طبيب ذو وظيفة مزدوجة. وذلك في عـلاج ما يعاني منه المرضي من مشكلات خاصة بالمسالك الـبولية والعقم .

فهذه الوظيفة المزدوجة تحتاج إلي أن يكون الطبيب على اعلى مستوى من المعرفة والخبرة والكفاءة والمهارة والاختصاص لذلك يعتبر دكتور جـراح مسالك بوليـة من أهم وافضل الاطباء .

ولكى يتمكن الدكتور من تشخيص الحالات تشخيصًا طبياً صحيحًا دقيقًا لمعرفة نوع الجراحة، ولكى يتمكن أيضاً من علاجها بما يناسبها من إجراءات علاجية وجراحة المناظير يجب أن يكون دكتور جـراح مسـالك بوليه متخصص فى جراحة الذكورة و المسالك البولية.

افضل دكتور مسالك بولية

ماهى تخصصات دكتور جـراح مـسالك بوليـة ؟

عندما تكون هناك مشـاكل في الجـهاز البولى أو وجود بعض مشكلات الأعضاء التناسلية الذكرية ، يقدم طبيب المسـالك البـولية و الكلى أفضل حلول طبية وجراحية لعلاج هذه المشكلات،

حيث يعمل الدكتور استشاري جراحة المسالك البولية المعتمد على علاج كلاً من هذه المشاكل وحالات الطوارئ المزمنة التي تحدث في الكلي والمثانة والإحليل،

وكذلك القضيب و العضو الذكـري والخصيتين والبروستاتا وغيرها من أجهزة الجـهاز البـولي والإنجابي. وتشمل هذه المشاكل و الأمراض الأتي :

– تضخم البروسـتاتا الحميد
حصوة المـثانة
سرطان المثانه
– التهاب المـثانة
عدم القدرة على الانتصاب
– التهاب المـثانة الخلالي
– سرطان الكلى
– تحصي الكلية
– التهاب البروستات
– سرطان البروستات
– سرطان الخصية
– سلس البـول
– قطع القناة الدافقة

ويتم عـلاج و تشخيص هذه المشكلات و امراض المسالك البولية عن طريق مجموعة مختلفة من افضل تقنيات التصوير التشخيصي و الأشعة والقسطرة والتقنيات الجراحية الطبية، حيث يساعد دكتور جـراحة الكلى والمسالك البولية على استعادة الصحة والوظيفة الطبيعية لمئات الرجال كل عام من خلال خبرة افضل دكتور جراحة مسـالك بولية.

افضل جراح مسالك بولية في مصر 2022

افضل دكتور جراح مسالك بولية في مصر الجديدة

اذا كنت تبحث عن دكتور مسالك بولية وجراح ذكورة و عقم متميز فأنت في المكان الصحيح، الدكتور عمرو حسين استشاري كلى ومسالك بوليه وذكوره.

و هو طبيب استشاري جراحات ومناظير كلي ومسالك بولية متخصص أمَراض الذكورة والعقم حاصل على دكتوراه جراحة الكلي والمسالك – بجامعة عين شمس

ويمتلك الدكتور زمالة كلية الجراحين الملكية – المملكة المتحدة وعضو الجمعية الأوروبية لأمراض الذكوره.

لا ترهق نفسك في البحث، اتصل الآن و احجز موعدك الآن عند طبيب مسالك بولية متمكن في عيادة التجمع الخامس أو العيادة بمصر الجديدة

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *